شارك برأيك
أرشيف الأخبار
1- الاهتمام بالمنهج العلمى فى تكوين الطالب المعلم الذى يتيح له دراسة وفهم السلوك والتنبؤ به وتحسينه.
2- تأكيد أهمية الجانب التطبيقى فى الدراسات النفسية والاجتماعية والتى تتمثل فى مجالات علم النفس التربوى وعلم النفس الاكلنيكى والصحة النفسية والإرشاد النفسى والفئات الخاصة.
3- إعداد كوادر متخصصة للعمل فى مجالات الخدمات النفسية والاجتماعية مثل العمل فى المدارس ومؤسسات ذوى الاحتياجات الخاصة والمستشفيات ومؤسسات رعاية الأحداث ومحاكم الأسرة.
4- تطوير وتقنين الأدوات والمقاييس والإختبارات النفسية والإجتماعية والتربوية للإستخدام فى مجال القياس والتقويم فى البيئة المصرية