شارك برأيك
أرشيف الأخبار
تقرر عقد امتحان القبول لطلاب المتقدمين لدرجة الدكتوراه الفلسفة في التربية ( أصول التربية - تكنولوجيا التعليم - مناهج وطرق التدريس- علم النفس التربوي والصحة النفسية) المتقدمين لقيد شهر فبراير 2023
كيفية فتح البريد الإلكتروني ورفع الصورة لطلاب الدراسات العليا على نظام ابن الهيثم للدراسات العليا اضغط هنا لتحميل الدليل
تقرر موعد مناقشة رسالة ماجستير في التربية أصول التربية للباحثة / سحر فراج السيد عيسي موضوع الرسالة : دور بيئة الروضة في تنمية بعض المهارات الحياتية المعاصرة لدي أطفال الروضة في ضوء
تقرر موعد مناقشة رسالة دكتوراه في التربية أصول التربية للباحثة / ايمان مصطفي أحمد زغلول موضوع الرسالة : استراتيجية مقترحة لتنمية الابداع الاداري لدي مديرات رياض الأطفال في مصر
تقرر موعد مناقشة رسالة الماجستير في التربية مناهج وطرق التدريس للباحثة / سمر أحمد كامل عبد الصمد موضوع الرسالة : تطوير منهج الجغرافيا في ضوء رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة لتنمية
متطلبات نشر ثقافة الوسطية والتسامح ونبذ العنف " تحت رعايةمعالي الأستاذ الدكتور / السيد محمد دعدور رئيس الجامعة وتحت إشراف معالى النائب أ.د / وائل فاروق الطيباني نائب رئيس الجامعة
المؤتمر العلمي السنوي الأول لقسم أصول التربية بكلية التربية جامعة دمياط وعنوانه "قسم أصول التربية: آفاق الحاضر وتطلعات المستقبل"، والمزمع عقده يوم الثلاثاء ٢٠٢٣/٢/٢٨م بمسرح
تقرر عقد مناقشة رسالة دكتوراه في التربية / أصول التربية للباحث /عماد حمدي محمود الزيات موضوع الرسالة : التخطيط لتفعيل الإدارة الذاتية بمدارس التعليم الثانوي العام بمصر في ضوء الخبرات
تعلن اللجنة العليا لإدارة جائزة جامعة دمياط للتميز الحكومي عن بدء استقبال طلبات الترشح إلكترونيًا لجائزتي _ جائزة أفضل فريق
تم انعقاد مجلس شئون التعليم والطلاب بجلسته رقم (141) يوم الاحد الموافق 19/2/2023 برئاسة السيد الأستاذ الدكتور/ وائل فاروق الطيباني – نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب واستهل سيادته
تحت رعاية معالي الاستاذ الدكتور/ السيد محمد دعدور – رئيس الجامعة واشراف السيد الاستاذ الدكتور / وائل فاروق الطيباني- نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، انطلق رابع الدورات التدريبية
تقرر عقد مناقشة رسالة دكتوراه في التربية / أصول التربية للباحث / ابراهيم حمدي المتولي الدشاش موضوع الرسالة : استراتيجية لبناء مواصفة مصرية للدمج التعليمية في ضوء المعايير