شارك برأيك
أرشيف الأخبار
تم اعتماد جدول التخلفات النهائي للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2013/2014 ( دور مايو 2014) للفرقة الرابعة والثالثة تعليم ابتدائي ( علمي + أدبي) ( لائحة قديمة ) تخلفات الفرقة الثانية
تم اعتماد جدول التخلفات النهائي للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2013/2014 دور مايو الفرقة الرابعة تخلفات الفرقة الثالثة عام أدبي جميع الشعب (لائحة قديمة)
تم اعتماد جدول التخلفات النهائي للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2013/2014 ( دور مايو 2014) للفرقة الرابعة تخلف ثالثة تعليم ابتدائي جميع الشعب ( لائحة قديمة)
تم اعتماد جدول التخلفات النهائي للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2013/2014 دور مايو للفرقة الثانية تخلفات الفرقة الأولي عام أدبي جميع الشعب (حديث)
تم اعتماد جدول التخلفات النهائي للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2013/2014 ( دور مايو 2014) للفرقة الثانية تخلفات الأولي ( تعليم أساسي) حديث
تم اعتماد جدول التخلفات النهائي للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2013/2014 ( دور مايو 2014) للفرقة الرابعة ( تعليم أساسي) تخلف الثالثة ( حديث)
تم اعتماد جدول التخلفات النهائي للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2013/2014 دور مايو للفرقة الرابعة تخلفات الفرقة الثالثة عام علمي جميع الشعب (حديث)
قرار أماكن لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني دور مايو للعام الجامعي 2013/ 2014 ، لطلاب الدراسات العليا ( الدبلوم العام-الدبلوم المهني- الدبلوم الخاص ) في التربية لجميع التخصصات
قرار أماكن لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني دور مايو للعام الجامعي 2013/ 2014 ، لطلاب الكلية بالفرقة ( الأولى ، الثانية ، الثالثة ، الرابعة ) - جميع الشعب - ويتمكن الطلاب من الاطلاع
قرر مناقشة رسالة الماجستير في التربية- مناهج وطرق التدريس للباحثة/ أميرة محسن عبد الحليم نديم قنديل عنوان الرسالة: ( دور الوعي الصوتي في تنمية مهارات الاستعداد القرائي لدي طفل الروضة) لجنة
علي الطلاب المتقدمين لدرجة الماجستير في تكنولوجيا التعليم الاسراع في تقديم خطط البحث الخاصة بهم قبل بداية الاختبارات الشفوية والعملية بالقسم. مع خالص التمنيات بالتوفيق والسداد لجميع الباحثين
يسر قسم تكنولوجيا التعليم دعوة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وطلاب الدراسات العليا لحضور سيمنار القسم وذلك بمشيئة الله تعالي يوم الثلاثاء الموافق 29/ 4/ 2014 في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً