شارك برأيك
أرشيف الأخبار
قرر مناقشة رسالة ماجستير في التربية أصول التربية للباحثة/ مني عبده مقلد موضوع الرسالة: (التخطيط لتطوير دور معلمات رياض الأطفال في اكتشاف وتنمية الموهبة لدي طفل الروضة) لجنة
قرر مناقشة رسالة دكتوراه الفلسفة في التربية - مناهج وطرق التدريس للباحثة/ ايمان محمد صالح النجيري عنوان الرسالة: "استخدام المدخل الدلالي في تنمية مهارات تحليل النصوص الشعرية ونقدها
.استمرارا للتنديد بالأحداث الإرهابية المؤسفة التي حدثت بمحافظتي الاسكندرية والغربية والتي راح ضحيتها أرواح بريئة كانت تقوم بالصلاة والعبادة أقامت كلية التربية اليوم الخميس 13/4/2017 وقفة
أعلن الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، منح الأحد والاثنين الموافق 16و 17 ابريل عطلة لأعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين فى الجامعات الحكومية ، والسبت يوم عمل
انعقد مجلس كلية التربية يوم الاربعاء الموافق 12/ 4/ 2017 برئاسة السيد أ.د/ السيد محمد عبد المجيد- عميد كلية التربية والسادة أعضاء المجلس وتم مناقشة بعض الموضوعات الخاصة بالكلية.
ببالغ الحزن والأسي ينعي السيد الأستاذ الدكتور/ السيد محمد عبد المجيد- عميد كلية التربية والسادة الوكلاء والسادة رؤساء الأقسام والسادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والسادة الاداريين والعاملين
تقرر مناقشة رسالة الماجستير في التربية -تكنولوجيا التعليم للباحثة/ دينا مسعد أحمد جويدة لجنة الإشراف: -أ.م.د/الشحات سعد عتمان أستاذ تكنولوجيا التعليم المساعد بكلية التربية-جامعة
قرر مناقشة رسالة دكتوراه الفلسفة في التربية - مناهج وطرق التدريس للباحثة/ ايمان محمد صالح النجيري عنوان الرسالة: "استخدام المدخل الدلالي في تنمية مهارات تحليل النصوص الشعرية ونقدها
نسخة مبدئية لجدول امتحانات الدراسات العليا لطلاب الدبلوم الخاصة في التربية جميع التخصصات الفصل الدراسي الثاني دور يونيو للعام الجامعي 2016 / 2017
نسخة مبدئية لجدول امتحانات الدراسات العليا لطلاب الدبلوم المهنية في التربية جميع التخصصات الفصل الدراسي الثاني دور يونيو للعام الجامعي 2016 / 2017
نسخة مبدئية لجداول امتحانات الدراسات العليا للعام الجامعي 2016/ 2017 لطلاب الدبلوم العامة في التربية جميع التخصصات ( الفصل الدراسي الثاني ) دور يونيو
قرر مناقشة رسالة الماجستير في التربية - مناهج وطرق التدريس للباحثة/ أمل إبراهيم علي احمد عنوان الرسالة: "فاعلية الأمثلة المضادة في تعديل التصورات البديلة للمفاهيم الرياضية لدي تلاميذ