كلية التربية | جامعة دمياط

النشرة العلمية لكلية التربية قسم المناهج وطرق التدريس (العدد السادس عشر)

 م   الاسم العنوان التخصص الدرجة السنة
1 أحمد عاطف عبد القادر برنامح قائم على الحجاج اللغوى لتنمية مهارات الكتابة الإقناعية  لدي طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية مناهج وطرق التدريس دكتوراه 2020
2 أحمد محسوب عبده علي سلامة تطوير مناهج الفيزياء لطلاب التعليم الثانوي الفني الصناعي في ضوء التربية المهنية مناهج وطرق التدريس دكتوراه 2020
3 أسماء عبد المنعم محمد زيتون استخدام استراتيجية سكامبر في تنمية مهارات الإبداع اللغوي في اللغة العربية لتلاميذ الصف الأول الإعدادي مناهج وطرق التدريس ماجستير 2020
4 أمانى مـحمد بدر البسيونى برنامج قائم على القراءة الموسعة لتحسين مستويات الأداء الكتابى فى المرحلة الابتدائية مناهج وطرق التدريس دكتوراه 2020
5 أمل عطية مجاهد بازيد برنامج قائم على اللغويات الاجتماعية لتنمية مهارات التواصل الشفوى فى المرحلة الإعدادية مناهج وطرق التدريس دكتوراه 2020
6 أميمة فرج إبراهيم أبو علي

برنامج مقترح قائم على علم اللغة النصي لتنمية مهارات الإنتاج الكتابي لدى طلاب شعبة اللغة الفرنسية بكلية التربية

مناهج وطرق التدريس ماجستير 2020
7

إيمان السيد رضا حافظ البقري

تطوير منهج الأحياء بالمرحلة الثانوية في ضوء متطلبات التنمية المستدامة لتنمية المهارات الحياتية مناهج وطرق التدريس دكتوراه 2020
8 دلال رمضـان سعــد الدين أبـو رفـاعي تطوير برنامج الاعداد الأكاديمي لطلاب شعبة اللغة الفرنسية بكليات التربية في ضوء التوجهات العالمية المعاصرة لاكسابهم كفايات التواصل اللغوي الثقافي         مناهج وطرق التدريس دكتوراه 2020
9 رشا فكري الدنجاوي برنامج تدريبي مقترح في ضوء نموذج مارزانو لتقويم أداء المعلم لتنمية الأداء المهني لمعلمي اللغة الإنجليزية وإتجاهات التلاميذ نحو تعلمها مناهج وطرق التدريس دكتوراه 2020
10 شيماء سمير أنور حميدة  برنامج مقترح قائم على المعايير المهنية العالمية لتنمية الكفايات التدريسية ومهارات القرن الحادى والعشرين لدى طلاب شعبة الرياضيات بكلية التربية  مناهج وطرق التدريس دكتوراه 2020
11 محمد طه محمد عبد الغفار  استخدام استراتجية القصص الدينى فى تنمية القيم الاجتماعية وبعض مهارات التفكير فى علم الاجتماع لدى الطلاب  المكفوفين بالمرحلة الثانوية  مناهج وطرق التدريس ماجستير 2020
12 ناجية الجيلانى محمد مسعود  برنامج لغوي قائم على متطلبات الوعي الثقافي لطفل الروضة لتنميةاستعداده لتعلم القراءة بدولة ليبيا مناهج وطرق التدريس ماجستير 2020
13 هاني أسامة توفيق الأنصاري نموذج تدريسي مقترح على ضوء النظريات البنائية لتنمية مهارات الإبداع اللغوي في اللغة العربية لطلاب المرحلة الثانوية مناهج وطرق التدريس دكتوراه 2020

 

يسعدنا فى كلية التربية مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى

edudean@du.edu.eg