كلية التربية | جامعة دمياط

النشرة العلمية لكلية التربية قسم المناهج وطرق التدريس (العدد الرابع عشر)

  م  الاسم العنوان التخصص الدرجة السنة
1 رائيفة ابراهيم حامد مكاوي فاعلية استراتيجية حل المشكلات في تنمية مهارات التواصل الرياضي وبعض عادات العقل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية مناهج وطرق التدريس ماجستير 2019
2 رشا أحمد نعمان جلال برنامج قائم على المشكلات والتحديات التي تواجه محافظة دمياط لتنمية الوعى بها ومهارات التفكير المتشعب لدى طلاب شعبة الدراسات الاجتماعية بكلية التربية مناهج وطرق التدريس دكتوراه 2019
3

رضا على محمد محمد

تنمية مهارات الكتابة الإقناعية باستخدام القراءة الموجهة لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى الأزهرى مناهج وطرق التدريس ماجستير 2019
4 الزهراء السيد زكريا الفيومي استخدام القصص الرقمية في تنمية مهارات فهم المسموع والمقروء  في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. مناهج وطرق التدريس ماجستير 2019
5 سامح محمد شحاتة الطلخاوى برنامج إلكترونى قائم على المثيرات الوجدانية لتنمية مهارات الإبداع اللغوي فى مجال القصة لدى الطلاب الموهوبين فى المرحلة الثانوية مناهج وطرق التدريس دكتوراه 2019
6 شفاء عاطف محمد العزب استراتيجية مقترحة في ضوء عمليات الكتابة التفاعلية لتنمية مهارات التعبير الوظيفي لتلاميذ المرحلة الإعدادية مناهج وطرق التدريس ماجستير 2019
7 شيرين مصباح صادق عامر تدريس وحدة مقترحة فى علم الاجتماع باستخدام استراتيجيات ماوراء المعرفة لتنمية مهارات التفكير الناقد واتخاذ القرار لدى طلاب الصف الثانى الثانوى مناهج وطرق التدريس ماجستير 2019
8 شيماء سعد الدين محمد الشربينى استخدام الألعاب اللغوية الكمبيوترية في تدريس القواعد النحوية لتنمية مهارات التحدث باللغة الفرنسية لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية بمدارس اللغات بجمهورية مصر العربية مناهج وطرق التدريس ماجستير 2019
9 عايدة سالم محمد البيلي برنامج إثرائي مقترح قائم على روائع أدب الطفل لتنمية مهارات الثـروة اللغــوية والميول الأدبية لتلاميذ الصف الخامس الابتدائي مناهج وطرق التدريس ماجستير 2019
10 عبد الفتاح محمد عبد الفتاح برنامج قائم علي أنشطه التواصل اللغوي الإلكتروني لتنمية مهارات الإبداع اللغوي لدى الطلاب الموهوبين في المرحلة الثانوية مناهج وطرق التدريس دكتوراه 2019
11 عبد الله إبراهيم عبد الخالق جعوان برنامج مقترح قائم على تكامل أساليب التعلم والذكاءات المتعددة لتحسين مستويات الفهم القرائي والاتجاه نحو القراءة الموسعة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية مناهج وطرق التدريس دكتوراه 2019
12 عزت الشاملى ابراهيم حسانين  برنامج مقترح قائم على التفاعل بين استراتيجيتى  تحليل بنية النص والتعلم المتمركز حول المشكلة لتنمية مهارات الحوار وقيمه الاخلاقية  لدى طلاب المرحلة الثانوية  مناهج وطرق التدريس دكتوراه 2019

 

يسعدنا فى كلية التربية مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى

edudean@du.edu.eg