1 |
رائيفة ابراهيم حامد مكاوي |
فاعلية استراتيجية حل المشكلات في تنمية مهارات التواصل الرياضي وبعض عادات العقل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية |
مناهج وطرق التدريس |
ماجستير |
2019 |
2 |
رشا أحمد نعمان جلال |
برنامج قائم على المشكلات والتحديات التي تواجه محافظة دمياط لتنمية الوعى بها ومهارات التفكير المتشعب لدى طلاب شعبة الدراسات الاجتماعية بكلية التربية |
مناهج وطرق التدريس |
دكتوراه |
2019 |
3 |
رضا على محمد محمد
|
تنمية مهارات الكتابة الإقناعية باستخدام القراءة الموجهة لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى الأزهرى |
مناهج وطرق التدريس |
ماجستير |
2019 |
4 |
الزهراء السيد زكريا الفيومي |
استخدام القصص الرقمية في تنمية مهارات فهم المسموع والمقروء في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. |
مناهج وطرق التدريس |
ماجستير |
2019 |
5 |
سامح محمد شحاتة الطلخاوى |
برنامج إلكترونى قائم على المثيرات الوجدانية لتنمية مهارات الإبداع اللغوي فى مجال القصة لدى الطلاب الموهوبين فى المرحلة الثانوية |
مناهج وطرق التدريس |
دكتوراه |
2019 |
6 |
شفاء عاطف محمد العزب |
استراتيجية مقترحة في ضوء عمليات الكتابة التفاعلية لتنمية مهارات التعبير الوظيفي لتلاميذ المرحلة الإعدادية |
مناهج وطرق التدريس |
ماجستير |
2019 |
7 |
شيرين مصباح صادق عامر |
تدريس وحدة مقترحة فى علم الاجتماع باستخدام استراتيجيات ماوراء المعرفة لتنمية مهارات التفكير الناقد واتخاذ القرار لدى طلاب الصف الثانى الثانوى |
مناهج وطرق التدريس |
ماجستير |
2019 |
8 |
شيماء سعد الدين محمد الشربينى |
استخدام الألعاب اللغوية الكمبيوترية في تدريس القواعد النحوية لتنمية مهارات التحدث باللغة الفرنسية لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية بمدارس اللغات بجمهورية مصر العربية |
مناهج وطرق التدريس |
ماجستير |
2019 |
9 |
عايدة سالم محمد البيلي |
برنامج إثرائي مقترح قائم على روائع أدب الطفل لتنمية مهارات الثـروة اللغــوية والميول الأدبية لتلاميذ الصف الخامس الابتدائي |
مناهج وطرق التدريس |
ماجستير |
2019 |
10 |
عبد الفتاح محمد عبد الفتاح |
برنامج قائم علي أنشطه التواصل اللغوي الإلكتروني لتنمية مهارات الإبداع اللغوي لدى الطلاب الموهوبين في المرحلة الثانوية |
مناهج وطرق التدريس |
دكتوراه |
2019 |
11 |
عبد الله إبراهيم عبد الخالق جعوان |
برنامج مقترح قائم على تكامل أساليب التعلم والذكاءات المتعددة لتحسين مستويات الفهم القرائي والاتجاه نحو القراءة الموسعة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية |
مناهج وطرق التدريس |
دكتوراه |
2019 |
12 |
عزت الشاملى ابراهيم حسانين |
برنامج مقترح قائم على التفاعل بين استراتيجيتى تحليل بنية النص والتعلم المتمركز حول المشكلة لتنمية مهارات الحوار وقيمه الاخلاقية لدى طلاب المرحلة الثانوية |
مناهج وطرق التدريس |
دكتوراه |
2019 |