كلية التربية | جامعة دمياط

النشرة العلمية لكلية التربية قسم المناهج وطرق التدريس (العدد الثالث عشر)

  م  الاسم العنوان التخصص الدرجة السنة
1 إبراهيم عطا علي عبد الله فاعلية التدريس التداولي للغة العربية في تنمية مهارات الأداء اللغوي لدى طلاب المرحلة الثانوية مناهج وطرق التدريس دكتوراه 2019
2 أسماء عبد الحفيظ محمد عمارة فاعلية برنامج مقترح قائم على مدخل "منتسوري" في تنمية المفردات والاتجاهات نحو اللغة الإنجليزية لدى أطفال الروضة مناهج وطرق التدريس ماجستير 2019
3 أسماء محمود الشحات برنامج قائم على علم اللغة النصى لتنمية مهارات التنويع السياقى للنصوص لطلاب الصف الأول الثانوى مناهج وطرق التدريس دكتوراه 2019
4 إسماعيل سعد محمد دهين فاعلية برنامج مقترح فائم على إستراتيجيتى التساؤل الذاتى والمواقف المصطنعة فى تنمية مهارات التعبير الكتابى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية مناهج وطرق التدريس دكتوراه 2019
5 أماني عيد البلتاجي محمد استخدام استراتيجيات تدريسية انتقائية لتنمية مهارات التحدث بثقة باللغة الإنجليزية لدى طلاب المرحلة الإعدادية مناهج وطرق التدريس ماجستير 2019
6 باسم شعبان طه الملاح برنامج إثرائى مقترح في الجغرافيا بالمرحلة الثانوية الأزهرية في ضوء التحديات المعاصرة مناهج وطرق التدريس دكتوراه 2019
7 جمعة حمزة جمعة أبو عطية فاعلية برنامج قائم على الصف المقلوب لتدريس الرياضيات في تنمية مهارات التواصل الرياضي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية مناهج وطرق التدريس دكتوراه 2019
8 حسناء فكري محمد العلواني تنمية مهارات القراءة التحليلية لدى طلاب المرحلة الثانوية باستخدام استراتيجية التعلم التشاركي عبر الإنترنت مناهج وطرق التدريس ماجستير 2019
9 حكمت علي يوسف أحمد إستراتيجية قائمة على الحوار النبوي لتنمية مهارات الاستماع التحليلي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي مناهج وطرق التدريس ماجستير 2019
10 حماده سعد أبوالوفا خميس استخدام الصف المقلوب في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التعلم الذاتي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي مناهج وطرق التدريس ماجستير 2019
11 حنان عبد الرحمن راغب رزق تطوير منهج الخامات النسيجية لطلاب المدرسة الثانوية الصناعية في ضوء متطلبات التنمية المستدامة مناهج وطرق التدريس دكتوراه 2019
12 خديجة الطاهر محمد عبد السلام استخدام الاستقصاء الدوري في تنمية مهارات التفكير الاستدلالي والتحصيل في الكيمياء لدى طلاب الصف الأول الثانوي بليبيا مناهج وطرق التدريس ماجستير 2019
13 دعاء عبد الخالق إبراهيم شمس الدين برنامج مقترح قائم على التعلم الموقفي لتنمية مهارات التعبير الشفوي لتلاميذ الصف الثاني الإعدادي مناهج وطرق التدريس ماجستير 2019

 

يسعدنا فى كلية التربية مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى

edudean@du.edu.eg