1 |
إبراهيم عطا علي عبد الله |
فاعلية التدريس التداولي للغة العربية في تنمية مهارات الأداء اللغوي لدى طلاب المرحلة الثانوية |
مناهج وطرق التدريس |
دكتوراه |
2019 |
2 |
أسماء عبد الحفيظ محمد عمارة |
فاعلية برنامج مقترح قائم على مدخل "منتسوري" في تنمية المفردات والاتجاهات نحو اللغة الإنجليزية لدى أطفال الروضة |
مناهج وطرق التدريس |
ماجستير |
2019 |
3 |
أسماء محمود الشحات |
برنامج قائم على علم اللغة النصى لتنمية مهارات التنويع السياقى للنصوص لطلاب الصف الأول الثانوى |
مناهج وطرق التدريس |
دكتوراه |
2019 |
4 |
إسماعيل سعد محمد دهين |
فاعلية برنامج مقترح فائم على إستراتيجيتى التساؤل الذاتى والمواقف المصطنعة فى تنمية مهارات التعبير الكتابى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية |
مناهج وطرق التدريس |
دكتوراه |
2019 |
5 |
أماني عيد البلتاجي محمد |
استخدام استراتيجيات تدريسية انتقائية لتنمية مهارات التحدث بثقة باللغة الإنجليزية لدى طلاب المرحلة الإعدادية |
مناهج وطرق التدريس |
ماجستير |
2019 |
6 |
باسم شعبان طه الملاح |
برنامج إثرائى مقترح في الجغرافيا بالمرحلة الثانوية الأزهرية في ضوء التحديات المعاصرة |
مناهج وطرق التدريس |
دكتوراه |
2019 |
7 |
جمعة حمزة جمعة أبو عطية |
فاعلية برنامج قائم على الصف المقلوب لتدريس الرياضيات في تنمية مهارات التواصل الرياضي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية |
مناهج وطرق التدريس |
دكتوراه |
2019 |
8 |
حسناء فكري محمد العلواني |
تنمية مهارات القراءة التحليلية لدى طلاب المرحلة الثانوية باستخدام استراتيجية التعلم التشاركي عبر الإنترنت |
مناهج وطرق التدريس |
ماجستير |
2019 |
9 |
حكمت علي يوسف أحمد |
إستراتيجية قائمة على الحوار النبوي لتنمية مهارات الاستماع التحليلي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي |
مناهج وطرق التدريس |
ماجستير |
2019 |
10 |
حماده سعد أبوالوفا خميس |
استخدام الصف المقلوب في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التعلم الذاتي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي |
مناهج وطرق التدريس |
ماجستير |
2019 |
11 |
حنان عبد الرحمن راغب رزق |
تطوير منهج الخامات النسيجية لطلاب المدرسة الثانوية الصناعية في ضوء متطلبات التنمية المستدامة |
مناهج وطرق التدريس |
دكتوراه |
2019 |
12 |
خديجة الطاهر محمد عبد السلام |
استخدام الاستقصاء الدوري في تنمية مهارات التفكير الاستدلالي والتحصيل في الكيمياء لدى طلاب الصف الأول الثانوي بليبيا |
مناهج وطرق التدريس |
ماجستير |
2019 |
13 |
دعاء عبد الخالق إبراهيم شمس الدين |
برنامج مقترح قائم على التعلم الموقفي لتنمية مهارات التعبير الشفوي لتلاميذ الصف الثاني الإعدادي |
مناهج وطرق التدريس |
ماجستير |
2019 |