كلية التربية | جامعة دمياط

شارك برأيك

أرشيف الأخبار

انعقاد مجلس شئون التعليم والطلاب بجلسته رقم 126

17-01-2022 87
تم انعقاد مجلس شئون التعليم والطلاب بجلسته رقم (126)يوم الأحد الموافق 16/1/2022 حيث استهل السيد الاستاذ الدكتور / وائل فاروق الطيباني - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب المجلس بالتهنئة ببداية العام الميلادي الجديد وموسم امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول ، كما قدم سيادته الشكر للسادة وكلاء الكليات لشئون التعليم والطلاب علي الجهد المبذول ولحسن تعاونهم في إنجازأعمال الامتحانات بكليات الجامعة.
وشدد سيادته علي ضرورة الإلتزام باتباع الإجراءات الاحترازية اللازمة  لمكافحة فيروس كورونا وإجراء عمليات تعقيم اللجان الامتحانية . 
كما وجه سيادته الساده وكلاء الكليات لشئون التعليم والطلاب بإرسال التقرير اليومي عن سير الامتحانات فور إنتهاء الاختبارات نهاية كل يوم.
كما وجه سيادته الكليات بضرورة دراسة المقترحات المقدمة لمشروعات تطوير التعليم العالي وضرورة التقدم بها سعياً في مزيد من الإنجازات بمنظومة الجودة والاعتماد.
كما ناقش سيادته الإجراءات التي سيتم اتخاذها لإكتشاف ورعاية الموهوبين بالتعاون مع كليات الجامعة وذلك تنفيذا لتكليفات فخامة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي خلال لقائه بالساده رؤساء الجامعات خلال شهر ديسمبر 2021 بجامعة كفر الشيخ وتكليف السيد ا.د/ رئيس الجامعة  لسيادته بعرض مقترح  لهذه اللأليات بمجلس الجامعة السابق .
كما تم موافقة مجلس شئون التعليم والطلاب علي المقترح المقدم من الادارة العامة لرعاية الطلاب لإقامة  المؤتمرالعلمي الرابع للطلاب  علماء المستقبل"5"  في الفترة من 11-12مايو 2022
كما تم إستعراض تقرير عن إنجازات قطاع شئون التعليم والطلاب عن العام 2021

 

يسعدنا فى كلية التربية مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى

edudean@du.edu.eg