كلية التربية | جامعة دمياط

شارك برأيك

أرشيف الأخبار

اجتماع السيد أ.د/ عميد الكلية مع رؤساء الأقسام ورؤساء الكنترولات ومديري الإدارات

11-04-2021 402
عقد اليوم الأحد 11-4-2021 السيد الأستاذ الدكتور/ الشحات سعد عتمان- عميد الكلية ثلاثة اجتماعات، وفي بداية كل اجتماع أكد على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية وإتباع تعليمات الجامعة، وقدم الشكر للجميع والتهنئة بقدوم شهر رمضان المبارك. 
الاجتماع الأول:
بدأ  الساعة 11-12 بقاعة مجلس الكلية مع السادة مديري الإدارات بالكلية لمناقشة خطة العمل بكل إدارة، وبعض المشكلات التي تواجه إنجاز العمل المطلوب، مع التأكيد على ضرورة إنهاء الأعمال في وقتها، على أن يقدم كل مدير ما تم إنجازه في تقارير دورية، والمشكلات التي قد تواجه إدارته. 
الاجتماع الثاني:
بدأ الساعة 12-1 بمكتب عميد الكلية مع السادة رؤساء الأقسام وتمت مناقشة مواعيد ونظام التعليم الهجين خلال شهر رمضان المبارك، وفق التعليمات الواردة من الجامعة، مع التأكيد على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا. مع ضرورة متابعة الجداول التدريسية وتقديم التقارير الأسبوعية. 
الاجتماع الثالث:
بدأ الساعة 1-2 بمكتب عميد للكلية مع السادة رؤساء الكنترولات، وتم تقديم الشكر والتقدير على المجهود المبذول في أعمال الكنترولات، وأكد على ضرورة إنهاء جميع النتائج القليلة المتبقية والعمل على حل مشكلاتها. وأكد دائمًا على ضرورة استدعاء لجنة الدعم الفني والإداري للمساعدة في حل المشكلات التي تواجه أعمال الكنترولات.

يسعدنا فى كلية التربية مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى

edudean@du.edu.eg