كلية التربية | جامعة دمياط

شارك برأيك

أرشيف الأخبار

الخدمات التي تقدمها وحدة التعليم الالكتروني:

برامج رابطة الخريجين: Graduates Association
رغبة في توطيد أواصر العلاقة بين الكلية وبين خريجها فقد تم عمل رابطة بين الكلية وبين خريجيها بغرض التعرف علي مشكلاتهم ومتطلباتهم وكذلك توفير فرص عمل للخريجين من خلال عقد لقاءات مع المجتمع الخارجي والمؤسسات المختلفة الموجودة بمحافظة دمياط .

مستودع الوحدات التعليمية: Learning Objects Expository

خدمة أعضاء هيئة التدريس والطلاب فهي عبارة عن تجميع مواد تعليمية عبر الانترنت مع الشرح واختلاف لمجالات والتخصصات والأقسام . http://mansvu.mans.edu.eg/delor

مستودع الامتحانات السابقة: Previous Exam Repository

حرصاً من جامعة المنصورة بوجه عام وكلية التربية بدمياط على وجه التحديد على تحسين جودة مخرجاتها التعليمية ومساعدة طلابها على تحقيق أعلى درجات الإنجاز صمم هذا الموقع لتسهيل وصول الطلاب إلى الامتحانات السابقة، ويمثل هذا المستودع قاعدة بيانات للامتحانات السابقة يمكن البحث فيها، يتم تحديثها باستمرار، وسوف نحاول تباعاً إضافة إجابات نموذجية لتلك الامتحانات في حالة إتاحتها لنا.

مصمم السيرة الذاتية:C.V. Builder

تتيح وحدة التعليم الالكتروني تصميم وعرض السيرة الذاتية لأعضاء هيئة التدريس بالكلية بما يتيح للمعنيين من كلية التربية وخدماتها من التعرف على خبرات أعضاء هيئة التدريس التربوية والأكاديمية ، مما يتيح لأعضاء هيئة التدريس التواجد على مستوى إقليمي ودولي . ويساعد دليل وحدة التعليم الالكتروني خطوه بخطوه في جميع مراحل كتابة السيرة الذاتيه عن طريق النصائح .

برنامج حافظة الوثائق الالكترونية: E- Portfolio

الحافظة الإلكترونية هي تجمع منظم من المعلومات الرقمية التي تمثل ما تعلمه شخص ما و ما قام به من انجازات فهي مرآة لمدى تقدمك. و قد ارتبط تبني فكرة الحافظة الالكترونية بالتحولات التكنولوجية الكبيرة و احتياجات الطلاب و أعضاء هيئة التدريس. فقد ازدادت كمية الأعمال الشخصية في صورة إلكترونية و يوجد تركيز أكبر على التعلم مدى الحياة و التعلم الغير رسمي.

مصمم مواقع أعضاء هيئة التدريس:

هي خدمة خاصة بأعضاء هيئة التدريس بالجامعة يقوم من خلالها العضو بإنشاء مواقع ببساطه وسرعه مقابل أجر رمزي ثابت .

استبانه أنماط التعلم:

وذلك بغرض التعرف علي أنماط التعلم لدي الطلاب بحيث يسهل توفير برامج ومواد تعليميه تتوافق مع خصائص المتعلمين.

يسعدنا فى كلية التربية مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى

edudean@du.edu.eg