كلية التربية | جامعة دمياط

شارك برأيك

أرشيف الأخبار

تنويه وتنبيه عاجل لكل طلاب الكلية

29-05-2020 492

مع قرب تسليم طلابنا الأعزاء للتقارير البحثية للمقررات الدراسية حسب المواعيد المحددة لكل مقرر وعلى الإيميل المخصص لكل شعبة بكل سنة دراسية علينا التأكيد على ما يلي:

1- الإلتزام بنموذج التقرير البحثي المنشور هنا على موقع الكلية، والمكون من 6 ست صفحات (صفحة الغلاف وخمسة صفحات للتقرير البحثي للمقرر) دون أية زيادات في عدد الصفحات عن ذلك مهما تعدد القائمين بتدريس المقرر.

2- كتابة حالة الطالب على صفحة الغلاف: مستجد أو باقي للإعادة أو مادة تخلف

3- ارسال التكلف البحثي بصيغة pdf على الأيميل المذكور بجداول الأمتحانات الخاص بشعبتك وفرقتك الدراسية.

4- في حالة كتابة التقرير البحثي بخط اليد يتم ترقيم الصفحات وتصويرها وتحويل إلى ملف pdf على أن تكون مرتبة حسب أرقام الصفحات.

5-الالتزام بارسال ملف التقرير البحثي لكل مقرر دراسي كمرفق مع كتابة اسم المقرر الوارد بجدول الاجتماعات بدقة بعنوان الرسالة، والتحقق من ذلك قبل ارسال الرسالة.

6- الالتزام بارسال التقرير البحثي لكل مقرر خلال اليومين المحديين لكل مقرر من الساعة  الثامنة صباح اليوم الأول حتى الساعة الثامنة مساء اليوم الثاني لامتحان كل مقرر.

7-التأكيد على عدم قبول أي رسالة من اي طالب غير مرسلة من بريد الجامعة. وكذلك لن تقبل اي رسالة لا تحتوي علي attachment مرفق (التكليف البحثي).

وإذ تؤكد إدارة الكلية على ضرورة التزام الطلاب بهذه الضوابط، فإنها تؤكد أيضاً أن هذه الضوابط في صالح طلابنا الأعزاء حيث تيسر إدارة عمليات تصنيف الملفات والتصحيح والرصد وإعلان النتائج في أقل فترة ممكنة.

وتتمنى إدارة الكلية لجميع أبنائنا الطلاب التوفيق والسداد، علماً بأنه سيتم تقييم هذه التجربة وقياس مدى رضا السادة أعضاء هيئة التدريس والطلاب عنها بعد إعلان النتائج بإذن الله باعتبار أنها جاءت خلال فترة أزمة جائحة فيروس كرونا المستجد، عفانا الله وعفاكم من كل مكروه. وتحيا مصر أمنة مستقرة مزدهرة في كافة الميادين بإذن الله

مع خالص تحيات إدارة الكلية

عميد الكلية

أ.د. عبد الناصر أنيس عبد الوهاب

 

يسعدنا فى كلية التربية مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى

edudean@du.edu.eg