كلية التربية | جامعة دمياط

شارك برأيك

أرشيف الأخبار

شكر وتقدير، ورسالة اطمئنان، وتوجيه

20-05-2020 80

يتوجه السيد أ.د. عميد الكلية والسادة الوكلاء بخالص الشكر والتقدير للسادة أعضاء هيئة التدريس بكلية التربية والسادة أعضاء هيئة التدريس من كليات الجامعة الأخرى الذين يقومون بالتدريس لطلاب كلية التربية على مبادراتهم الطيبة بمراعاة الظروف المعيشية للطلاب وأسرهم وجهودهم الكبيرة في التواصل والتعلم عن بعد خلال فترة الحظر المصاحية لانتشار وباء فيروس كروونا المستجد، وظهور الكثير من النماذج الرائدة والمشرفة منهم في التعاون والتكافل والمهنية، ويمثلون الغالبية العظمى.

كما يتوجه أيضاً برسالة اطمئنان لجميع أبنائنا طلاب كلية التربية بأنه في حالة وجود أية استثناءات أو خروج عن التوجه العام للجامعة والكلية لأي من السادة أعضاء هيئة التدريس أو الهيئة المعاونة دون قصدية أو تعمد بأنه قد تم التأكيد على أنه:

يمنع منعاً باتاً إجبار الطلاب علي  شراء الكتاب الجامعي أو أي من المستلزمات التعليمية كما لا يحق لأحد التواصل مع الطلاب الا من خلال القنوات الشرعية وهي إدارة الكلية والإدارة الفنية لموقع الكلية الرسمي. ونحيطكم علماً بأن البحث المطلوب من الطالب سيكون من المحاضرات التي تحصل عليها الطالب فقط ويعتمد على معالجة الطلاب للمعرفة التي تحصل عليها والمراجع  ذات الصلة المتاحة على بنك المعرفة المصري أو أية قاعدة بيانات موثوقة متاحة للطالب.

كما يتوجه لكل طلابنا بضرورة الالتزام بما ينشر على البوابة الإلكترونية لجامعة دمياط والموقع الرسمي لكلية التربية وعدم الاستماع لأية معلومات أو أخبار يتم الترويج لها أو المشاركة في الترويج لها والإساءة للآخرين على مواقع التواصل الاجتماعي أو أية وسائل أخرى.

ويسعده تلقي الشكاوى والتظلمات والالتماسات الخاصة بأي طالب أو الشكوى العامة من خلال اتحاد الطلاب على البريد الالكتروني الرسمي لعميد كلية التربية وهو:

edudean@du.edu.eg

ويدعو الجميع إلى الإلتزام بالتعليمات ومن يخالف ذلك يتعرض للمساءلة القانونية.

مع خالص تمنياتنا لكم جميعاً طلابنا وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة ولقياداتنا الجامعية والسياسية وللشعب المصري كله بالصحة والعافية، وأن يرفع الله عن مصرنا الأمراض والأوبئة يارب العالمين.

اللهم احفظ مصر بشعبها وأمنها وجيشها وقياداتها أمنة مستقرة مزدهرة في كافة المبادين.

عميد الكلية

أ.د. عبد الناصر أنيس عبد الوهاب

 

 

يسعدنا فى كلية التربية مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى

edudean@du.edu.eg